Welcome!

By registering with us, you'll be able to discuss, share and private message with other members of our community.

SignUp Now!

#AU_System! Affiliate marketing terms & Abbreviations 📚

Hasan

CEO
Staff member
Joined
Jul 21, 2018
Messages
195
Likes
332
#1
بعض المسميات الشائعة الخاصة بالمجال

AD: Advertisement
قد يكون في شكل نص أو شعار أو فلاش أو فيديو أو أي طريقة أخرى يتم عرضها على الإنترنت.
--
الشخص المسؤول عن الإدارة (وفي بعض الأحيان المنظمة) للبرنامج التابع للشركة. كما تستخدم في بعض الأحيان لتسمية "إدارة المنتسبين" أو حتى
"التسويق بالعموله
--
AOV: average order value
مقياس يعكس متوسط قيمة عملية الشراء. يتم حسابها بقسمة القيمة الإجمالية للأوامر خلال فترة زمنية معينة على عدد الطلبات.
--
Digital Window Ltd.
أول وأكبر شبكة تابعة للمملكة المتحدة ، مملوكة لشركة
--

الأعمال التجارية إلى العمل
طريقة لتبادل المنتجات أو الخدمات أو المعاملات التي تتم بين الشركات ، وليس بين الأعمال التجارية والمستهلك.
--
الأعمال إلى المستهلك
طريقة لتبادل المنتجات أو الخدمات أو المعاملات التي تتم بين الشركات والمستهلك ، وليس بين شركة وأخرى.
--
تكلفة اقتناء العميل
التكلفة المرتبطة بإقناع زائر الموقع الإلكتروني ليصبح عميلاً لمنتجك / خدمتك.
--
التكلفة لكل عميل محتمل
نموذج دفع يدفع إليه المعلن مقابل كل عميل جديد مؤهل. في ما يلي بعض الأمثلة على العملاء المحتملين: عناوين البريد الإلكتروني ، الاستبيانات المكتملة ، والنماذج المختلفة عبر الإنترنت. يرتبط نموذج الدفع هذا عادةً بإكمال العملاء المحتملين والتحقق منهم.
--
التكلفة لكل ألف ظهور
التكلفة لكل ميل (أو 1،000) ظهور (أو عروض). قد يتضمن هذا أي شيء من المبلغ الذي تم تحصيله لكل 1000 ظهور
--
التكلفة لكل طلب
نموذج دفع يدفع إليه المعلن مقابل كل طلب تأهيلي جديد.
--

تكلفة البيع
إجمالي مصروفات الإعلانات مقسومًا على إجمالي عدد المبيعات المستلمة نتيجة لهذا الاستثمار. تساعد نتيجة العملية الرياضية التجار على تحديد التكلفة التي يجب تكبدها لجعل كل عملية بيع ممكنة.
--

معدل التحويل أو نسبة التحويل
( النسبة المئوية للزائرين الذين يتخذون الإجراء المطلوب الشراء والاشتراك واستكمال النموذج وما إلى ذلك)
--
نسبة النقر إلى الظهور
مقاييس تُستخدم لقياس الاستجابة للإعلانات. تعكس نسبة النقر إلى الظهور النسبة المئوية لزائري موقع الويب الذين ينقرون على رابط معين. يتم حساب هذه النسبة المئوية على أساس متوسط عدد مرات النقر لكل 100 مرة ظهور للإعلان.
--
أرباح لكل نقرة
مقياس مهم يستخدم للإبلاغ عن أداء التاجر أو الشركات التابعة. على الرغم من أن الاختصار يمثل الأرباح لكل نقرة
EPC = Profit ÷ Clicks × 100.
--

كسب لكل ألف
أرباح لكل ميل (أو 1،000) مرات الظهور
--
الصفحة المقصودة
صفحة الويب التي تنتقل إليها حركة الزيارات التابعة.
--
قيمة مدى الحياة
مقياس التسويق الذي يهدف إلى إظهار إجمالي المبلغ الذي قد يقضيه العميل مع شركة خلال فترة حياته. وأحيانًا ما يتم اختصارها أيضًا كقيمة عمر العميل (CLV) أو قيمة العميل الدائمة (LCV).
--

التكلفة مقابل كل تحميل لتطبيق
--
التكلفة مقابل كل نقره
--
التكلفة مقابل كل نقره ادت الي تفاعل ما
--

I know there are a ton of different terms and abbreviations in our industry and if you are new to affiliate marketing it can all be quite confusing. Here are a few good resources you should check out to learn what it all means:

If you have any questions about a term you are unsure of, feel free to ask! :)

Made with
by #affiliateunion team,...








 
Top