Welcome!

By registering with us, you'll be able to discuss, share and private message with other members of our community.

SignUp Now!

Osama

Support
Staff member
Joined
Sep 8, 2018
Messages
162
Likes
233
#1
صفحات الهبوط ومسارات البيع
Landing Pages & Sales Funnels


صفحات الهبوط هي صفحات الويب التي ترسل إليها العملاء المحتملين. تم تصميمها وتحميلها لهدف واحد. على الرغم من اختلاف هذا الهدف، إلا أن النتيجة النهائية هي الحصول على تحويلات من المستخدمين. غالبًا ما تكون صفحات الهبوط بسيطة جدًا ولها هدف رئيسي واحد: لتشجيع المستخدم على التحويل. مصطلح "مسار التحويل" هو العملية أو الخريطة التي نتحدث عنها من خلال وصول المستخدم إلى التحويل.

من الأمثلة البسيطة على مسار التحويل ما يلي:
الصفحة الإعلانية > الصفحة صفحة الهبوط > صفحة العرض > التحويل


ومع ذلك، يمكنك أيضًا الربط مباشرةً بصفحة العرض، مما يعني أنك تفوت صفحة الهبوط وترسل المستخدم مباشرةً من المصدر أو الإعلان إلى صفحة العرض
الصفحة الإعلانية > صفحة العرض > التحويل


عادةً، سيختبر الناشرون كلتا الطريقتين لمعرفة أيهما يوفر أكبر عدد من التحويلات. ولكن استخدام صفحات الهبوط يمكن أن يساعدك بالفعل في تحويلاتك. يجب أن تنظر إلى صفحة الهبوط كخطوة إضافية للحصول على المستخدم في الإطار الصحيح للعقل من خلال النقر على العرض وتحويله. إنها فرصتك الكبيرة الوحيدة لبيع التحويل إلى المستخدم. هذه ليست الفائدة الوحيدة لصفحات الهبوط. بانتظام، يمكن وضعها في مكان للقيام بعمل معين. على سبيل المثال، يمكنهم التقاط عنوان رئيسي أو بريد إلكتروني. بهذه الطريقة، يمكن للناشر أيضًا إرسال بريد إلكتروني إلى المستخدم بخصوص المنتج أو العرض.

في هذه الحالة، سيبدو مسار التحويل هكذا:
الصفحة الإعلانية > صفحة الهبوط > التقاط البريد الإلكتروني > صفحة العرض > رسائل البريد الإلكتروني للمتابعة > التحويل


فيما يلي بعض الأمثلة الشائعة للصفحات المقصودة الشائعة الاستخدام:

Click Through انقر عبر
هذه صفحة هبوط بسيطة للغاية تُستخدم لترويج عرضك أو منتجك وبيعه. يتم وضع النقاط والفوائد الرئيسية من أجل بيع أو إقناع المستخدم "بالانتقال" إلى صفحة العرض الخاصة بك. عادةً ما تحتوي هذه الصفحة على زر كبير للحث على اتخاذ إجراء، بحيث يمكن للمستخدم النقر بسهولة وإكمال عملية التحويل.


Sales Funnels مسارات تحويل المبيعات
تمثل مسارات تحويل المبيعات مجموعة من الصفحات تم إنشاؤها لسبب محدد هو تحويل العميل إلى مشتري. وعادةً ما تحتوي على 3-4 صفحات في مسار التحويل، بما في ذلك صفحة المبيعات، والمغادرة، والصفحات، وتأكيد الصفحة. يتم استخدام هذه الصفحات لعمل المبيعات


Advertorials الدعائية
تم تصميم الإعلانات أو صفحات ما قبل البيع لتهيئة العميل وإقناعه. غالبًا ما تكون هذه الصفحات مكتوبة في شكل مقال أو مدونة بمثابة صفحة ما قبل البيع للحصول على العميل في الإطار الصحيح للعقل قبل النقر من خلال صفحة الهبوط.


Lead Capture تجميع اشتراكات
غالبًا ما يشار إليها بالصفحات أو صفحات الاشتراك، وهي صفحات مصممة لالتقاط معايير معينة من المستخدم. على سبيل المثال، قد يكون عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف. يمكن للشركة بعد ذلك التسويق إلى المستخدم عن طريق هذه الاشتراكات التي تم التقاطها سواء كان عن طريق البريد الإلكتروني أو عبر الهاتف


Viral فيروسي
الصفحات المقصودة الفيروسية هي الصفحات التي تشجع على اتخاذ إجراء فيروسي من قبل المستخدم. قد يكون ذلك عبر شبكة التواصل الاجتماعي أو مجموعة كبيرة من الأشخاص عبر الإنترنت. عادةً ما يكون المحتوى جذابًا للغاية، وذلك باستخدام الصور والمحتوى الذي قد يهتم به الأشخاص للمشاركة. والهدف هو جمع أكبر عدد ممكن من الأشخاص الذين يشاركون الصفحة لجعلها سريعة الانتشار


Microsite الموقع المصغر
إن موقع Microsite عبارة عن مواقع ويب متعددة الصفحات أو صفحات هبوط. على الرغم من أنها لا تزال تصنف على أنها صفحة هبوط، إلا أنها غالبًا ما تبدو وكأنها موقع ويب عادي. ومع ذلك، يتم استخدامها لنفس الغرض كصفحة هبوط للحصول على تحويل. في كثير من الأحيان، ستكون المنتجات التي تحتوي على الكثير من المعلومات والصور والمحتوى مثالية لمهارات الويب الصغيرة


Infomercial/Product Detail تفاصيل المنتج
هذه عبارة عن صفحات هبوط طويلة من صفحة واحدة تمس المستخدم في العرض أو المنتج. تستخدم هذه الصفحات في الغالب للمنتجات أو العضويات عبر الإنترنت، وتستخدم تقنيات التسويق المباشر للاستجابة لتمكين المستخدمين من التمرير عبر جميع مزايا الحملة قبل النقر عليها وتحويلها


يؤدي اختيار صفحة الهبوط المناسبة لاستخدامها أو حتى استخدام واحدة منها إلى العرض / المنتج الذي تروج له واختباره في مسارات تحويل وسيناريوهات مختلفة. لذا قبل النظر في كيفية بناء منطقتنا، نحتاج إلى النظر في ما يجب تضمينه في الصفحات. اعتمادًا على الحملة أو العرض الذي تقرر ترقيته، سيختلف ذلك عن نوع الصفحة المقصودة التي تختارها.


ومع ذلك، هناك نقاط أساسية ومبادئ توجيهية يجب اتباعها لمعظم الصفحات المقصودة:

الحث على اتخاذ اجراء Call To Action
غالبًا ما تكون عبارة الحث على اتخاذ إجراء عبارة عن زر أو رابط يتيح للمستخدم معرفة الخطوات التالية. سواء أكانت عملية شراء أو زر تالي، يجب أن تكون العبارة التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء هي الأبرز على الصفحة. يجب أيضًا وضعه في مكان مناسب إذا كان المستخدم يتعرف عليه فورًا، وبالتالي اتبع الإجراء التالي


نسخ Copy
النسخة هي النص والمحتوى الذي يظهر على صفحتك. في كثير من الأحيان، سوف توظف الشركات حقوق الطبع والنشر الخاصة التي تتمثل مهمتها في كتابة نص مقنع يساعد على التحويل. يجب أن تكون ذات صلة ودقيقة للغاية - لا تربك المستخدم أبداً


عناوين Headlines
تشبه العناوين الرئيسية للنسخ، العناوين الجريئة التي تتواصل بسرعة مع المستخدمين لإخبارهم بما يبحثون عنه. يجب أن تكون العناوين قصيرة ودقيقة أيضًا ويجب أن تغري المستخدمين لقراءة المزيد في النسخة


القيمة Value
تحتاج إلى إجراء بحث حول حملتك أو منتج معين وتعرف بالضبط القيمة التي تحملها للمستخدم. إن تحديد المزايا وتقييم قيمة المنتج أو عرضه على صفحتك سيجعل المستخدم يتصل تلقائيًا بالعرض


إزالة الانحرافات Remove Distractions
حافظ على ان تكون صفحات الهبوط بسيطة وأزل جميع الانحرافات الأخرى. إذا كان مسار التحويل أو الهدف للصفحة المقصودة هو أن ينقر المستخدم على زر معين، فلا تضع أي روابط أو أزرار أخرى على الصفحة. أي شيء يمكن أن تفكر به يؤدي إلى إلهاء العميل بعيدا عن الصفحة قم بإزالته.


متجاوب Responsive
هذه الأيام مع إدخال الأجهزة المحمولة المزيد والمزيد من الناس يتصفحون المواقع على هواتفهم المحمولة. يجب أن تكون صفحات الهبوط سريعة الاستجابة تمامًا حتى لا تفوتك هذه الزيارات. وهذا يعني أن صفحات الهبوط قابلة للعرض على جميع الأجهزة والمتصفحات ودرجات دقة الشاشة


سرعة الصفحة Pagespeed
يجب التأكد من تحسين سرعة الصفحة وتحسينها بسرعة. هناك أدوات متنوعة للتحقق من وقت تحميل صفحتك، ولكن يجب أن يكون بإمكانها أخذ حجم كبير وتحميلها على الفور تقريبًا عندما ينقر عليها العميل المحتمل أو الزائر، تحقق من ذلك جيداً


التوافق مع جميع المتصفحات Cross Browser Compatibility
يجب أيضًا التأكد من عرض صفحاتك وعرضها على جميع أنواع المتصفحات. في بعض الأحيان، تعرض المتصفحات المختلفة مواقع الويب والصفحات بشكل مختلف وما يمكن أن يبدو جيدًا على أحدهما، ويمكن أن تبدو مروعة على الآخرين، لذلك يجب عليك التحقق دائمًا.
للقيام بذلك BrowserShots يمكنك استخدام


التتبع Tracking
يعد التتبع الصحيح ضروريًا لإضافته إلى صفحة الهبوط قبل البدء في إرسال أي نوع من الزيارات. يجب تطبيق التتبع بحيث يمكنك الحكم بشكل صحيح على أداء الصفحة المقصودة وكذلك اختبار عوامل مختلفة لمعرفة ما إذا كانت النتائج تختلف


هناك بعض العوامل الأخرى حسب نوع الحملة. ولكن، يجب تطبيق كل ما سبق على كل صفحة من صفحات الهبوط التي تنشئها

بعد ما عرفنا ايه هي صفحات الهبوط ومسارات البيع هنحتاج نعرف ازاي نبني صفحات الهبوط دي
ودي هنعرفها
من هــنــا

لو عايز تشوف البوست الأساسي اللي بيتكلم عن مجال التسويق بالعمولة بالكامل
اضغط هــنــا

Made with
by #
affiliateunion team,...


#الربح_من_الانترنت | #الربح_من_الانترنت_٢٠١٩ | #التسويق_بالعموله_٢٠١٩
#التسويق_بالعموله | #مجال_الافلييت | #مجال_الافلييت_٢٠١٩
#الربح_من_الانترنت_مجانا | #الربح_من_الانترنت_مجانا_٢٠١٩| #الربح| #الربح_٢٠١٩|#الربح_من_الانترنت_مجانا_بدون_راس_مال| #الربح_من_الانترنت_مجانا_بدون_راس_مال_٢٠١٩|#كيفيه_الربح_من_الانترنت_مجانا_للمبتدأين| #كيفيه_الربح من_الانترنت_مجانا_للمبتدأين_٢٠١٩
| #مواقع_الربح_من_الانترنت_الصادقه| #مواقع_الربح_من_الانترنت_الصادقه_٢٠١٩
#افضل_الشركات_للربح_من_الانترنت | #الشركات_للربح_من_الانترنت ٢٠١٩| #الربح_من_التطبيقات
|#الربح_من_التطبيقات_٢٠١٩| #افلييت| #افلييت_يونيون | #افلييت_٢٠١٩| #افيليت| #افيليت_يونيون| #افليت| #افليت_يونيون
 
Last edited:
Top