Welcome!

By registering with us, you'll be able to discuss, share and private message with other members of our community.

SignUp Now!

Osama

Support
Staff member
Joined
Sep 8, 2018
Messages
162
Likes
233
#1
ازاي تعمل تحسين لحملتك
Optimizing


التحسين يعني تغيير وتغيير حملاتك من أجل اختبار النتائج. لا يهم حجم التغييرات أو صغرها. شيء صغير يمكن أن يحدث أكبر اختلاف في النتائج. الهدف من التحسين هو زيادة نتائجك، سواء كانت أرباحًا أو أرباحًا أو أي عامل آخر

اختبار الانقسام هو شكل من أشكال التحسين حيث يمكنك اختبار شيء واحد ضد آخر. من خلال تتبع نتائجك، يمكنك بسهولة تحديد الاختبار الأكثر نجاحًا
- لا يهم مدى ضخامة الاختبار أو التغيير من - أ - إلى - ب
ما يهم حقا هو النتائج
على سبيل المثال، يمكن لشيء صغير مثل تغيير لون زر الحث على الشراء في صفحتك المقصودة أن يحقق قدرًا كبيرًا من النقرات الإضافية لعرضك. والعكس من ذلك هو تغيير صفحة الهبوط بالكامل تمامًا، مما قد يؤدي إلى تقليل عدد النقرات، وبالتالي تغييرًا سيئًا


الهدف النهائي للتحسين والاختبار المنفصل هو نتائج إيجابية. في أكثر الأحيان، ستكون النتيجة النهائية أكثر من المال، ولكن يمكن إجراء اختبارات وتغييرات صغيرة لزيادة أي نوع من التفاعل على حملاتك. التسويق بالعمولة هو كل شيء عن التحسين والاختبار. من المعروف أن الناشرين يقضون معظم وقتهم في الاختبار. على سبيل المثال، عند إعداد حملة جديدة، يمكنك اختبار 10 إعلانات بانر أو تصميمات ملونة مختلفة لمعرفة أيها يحصل على المزيد من النقرات والتحويلات. في كثير من الأحيان، يتم تكرار نفس الحملة بتغييرات طفيفة لمعرفة أيها يحقق الأفضل

في ما يلي بعض الطرق الأساسية والواضحة لاختبار حملاتك وتحسينها:

نسخ Copy
يمكن أن تؤدي نسخة الاختبار المقسمة على صفحات الهبوط وتصميماتك ورسائل البريد الإلكتروني والإعلانات وما إلى ذلك إلى إحداث تغييرات كبيرة في نتائجك. يمكن أن يؤدي تغيير النص والعناوين الرئيسية إلى زيادة التفاعل ونسب النقر إلى الظهور اعتمادًا على النتائج. يؤدي استخدام حقوق الطبع والنشر في كثير من الأحيان إلى تحقيق نتائج جيدة


البيانات الديمغرافية Demographics
قد يكون تغيير المعلومات السكانية وفصل الحملات إلى مجموعات مختلفة اختبارًا رائعًا. على سبيل المثال، بدلاً من استهداف جميع الأعمار، يمكنك استهداف فئات عمرية محددة. وبالمثل، بدلاً من استهداف جميع الأجناس، يمكنك اختبار النتائج المختلفة بين الثقافات


تصاميم Designs
يتعلق الأمر بشكل أساسي بتحسين صفحات الهبوط بالكامل أو إجراء أصغر التغييرات. على سبيل المثال، اختبار ألوان مختلفة، صور، تأثير، خطوط والمزيد، كل ذلك يمكن أن يؤدي إلى المجموعة الأكثر ربحية. يمكنك تغيير تصميم الزر على الشعار الخاص بك


تخطيطات Layouts
يمكن أن يكون لوضع الأشياء على صفحات الهبوط وتصميماتك تأثيرًا كبيرًا على ما تم النقر عليه، وتجاوزه وتجاهله. يمكن وضع اختبارات الاستجابة المباشرة موضع التنفيذ لاختبار أحد تخطيطات الصفحة المقصودة على أخرى بهدف معرفة أيها يحول الأفضل


المزايدات Bids
يمكن أن يؤدي اختبار تسعير عروض التكلفة بالنقرة (CPC) أو عروض تسعير التكلفة بالألف ظهور (CPM) إلى المزيد من النقر أو زيادة نسبة الظهور إلى الأفضل. يمكن أن يؤدي اختبار الحملة نفسها على نماذج تسعير مختلفة إلى إيجاد صيغة رابحة عندما يتعلق الأمر بالمزايدة على الزيارات


مصدر الزيارات Traffic Source
ستعمل بعض الحملات بشكل أفضل على مصادر الزيارات المختلفة. حتى يتم تجريبهم، بعد ذلك، سوف تعرف نتائج كل حملة وأيها افضل بالنسبة لك


حاول عدم الوقوع في فخ الاختبارات الزائدة والتأكد من أن كل حملة من حملاتك بها عدد كافٍ من الزيارات لكي تجتاز الاختبار. إن إرسال زيارات بقيمة 20 دولارًا إلى 4 حملات أفضل من إرسال 80 دولاراً إلى حملة واحدة


بعد ما علمنا تحسين لأداء الحملة بتاعتنا ولقينا العرض اللي جاب كويس معانا
لازم نعمل توسيع لنطاق العرض ده عشان نعظم الربح

وده هنعرفه من هــنــا

لو عايز تشوف البوست الأساسي اللي بيتكلم عن مجال التسويق بالعمولة بالكامل
اضغط هــنــا

Made with
by #
affiliateunion team,...


#الربح_من_الانترنت | #الربح_من_الانترنت_٢٠١٩ | #التسويق_بالعموله_٢٠١٩
#التسويق_بالعموله | #مجال_الافلييت | #مجال_الافلييت_٢٠١٩
#الربح_من_الانترنت_مجانا | #الربح_من_الانترنت_مجانا_٢٠١٩| #الربح| #الربح_٢٠١٩|#الربح_من_الانترنت_مجانا_بدون_راس_مال| #الربح_من_الانترنت_مجانا_بدون_راس_مال_٢٠١٩|#كيفيه_الربح_من_الانترنت_مجانا_للمبتدأين| #كيفيه_الربح من_الانترنت_مجانا_للمبتدأين_٢٠١٩
| #مواقع_الربح_من_الانترنت_الصادقه| #مواقع_الربح_من_الانترنت_الصادقه_٢٠١٩
#افضل_الشركات_للربح_من_الانترنت | #الشركات_للربح_من_الانترنت ٢٠١٩| #الربح_من_التطبيقات
|#الربح_من_التطبيقات_٢٠١٩| #افلييت| #افلييت_يونيون | #افلييت_٢٠١٩| #افيليت| #افيليت_يونيون| #افليت| #افليت_يونيون
 
Last edited:
Top